الـــبــــ(✍🏻) ـــــارت [ 4️⃣
_*البارت الرابع*_
🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵🔵🟣🟣🟣🟣🟣🟣🟣🟣🟣🟣🟣
بعد ان ذهبت صديقتى توجهت الى غرفتى وجلست افكر كثيرا فى حديثنا وكنت اقول هل انا اخطاءت فى ردى ام كنت على حق .
وتذكرت كلام امى العظيمه وهى تقول لى انى دائما قراراتى صحيحه .
وذهبت فى نوم عميق حتى الصباح .
استيقظت مبكرا لكى اذهب الى الجامعه .
وخرجنا انا واختى من البيت مثل كل يوم كل منا على دراسته
وعندما وصلت الى الجامعه وجدته فى وجهى لا اعرف هل هذا حظا جميلا ام غير ذلك .
وتجاهلت انى رايته وسمعته ينادى باسمى كنت لا اعرف هل ارد او لا وقررت فى نفس اللحظه ان اكمل فى طريقى ولا اتوقف وكانى لم اسمع شىء فسمعت نفس النداء مره اخرى حينها توقفت بدون شعور وكنت سعيده بذلك ومرتبكه جدا .
هو قال : اريد ان اتحدث معك .
انا : تفضل .
هو : اريد ان نجلس ونتحدث هنا المكان غير مناسبا .
انا : اذا اردت التحدث فى شىء فانا الان اسمعك .
هو : اريد ان نخرج بعد ان تنهى يومك الدراسى لكى نتحدث فى الامر الذى يخصنا .
انا : لا يجوز ان اخرج اذا اردت ان تقول اى شىء انا استمع لك .
هو : قد حدثتنى اختى عن حديثكم عندما كانت فى بيتك وانا اريد ان اتحدث معك فى هذا الامر لانى لم يعجبنى ما اتفقتم عليه واريد ان يحدث اتفاق بينى وبينك ولا اريد اى عذر .
انا : لا يوجد عذر وايضا لا يوجد ما نتحدث به انا قد قلت لصديقتى عن كل شىء اريده اذا عجبك الامر فليكن واذا لم يعجبك فهذا يرجع اليك .
هو : انتى لما تعاملينى بهذه الطريقه انا اريد ان نكون مقتربيا وانتى تصدينى بكلامك ولا تريدى الخروج معى فهل يعقل ذلك .
انا : ماذا تريد منى .
هو : اريد ان اكون قريبا منكى لكى يتعرف كل منا على الاخر بطريقه صحيحه .
انا : وانا اريد ان يتعرف كل منا على الاخر ولكن طريقة تعارفنا سوف تكون عن طريق اننا زملاء غير ذلك فانا ليس متواجده وسوف اتمنى لك كل خير ولكن لم تجدنى فى حياتك حبيبه مثل ما تريد ولا زميله مثل ما اريد .
هو : انا لم يعجبنى ذلك .
انا : لك الحريه فى اختيارك اتمنى لك التوفيق والسعاده فى حياتك الان يجب ان اذهب